سانشو مفتاح انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رابط قوي بين مستقبل “جادون سانشو” نجم بوروسيا دورتموند الشاب “وبول بوجبا” متوسط ميدان مانشستر يونايتد والمطلوب بقوة في ريال مدريد.

 

وأعرب “زين الدين زيدان” المدير الفني لريال مدريد عن رغبته بالتعاقد مع “بوجبا” في أكثر من مناسبة، كما صرح اللاعب بنفسه أنه يتمنى خوض تجربة جديدة خارج ملعب أولد ترافورد، وأبدى إعجابه بفكرة العمل تحت قيادة زيزو.

 

وبحسب ما جاء في تقرير شبكة “ديفنسا سنترال”، فإن تعاقد مانشستر يونايتد مع جادون سانشو سيقرب “بول بوجبا” من ريال مدريد كثيراً، والسبب الرئيسي وراء ذلك يتعلق بالجانب الاقتصادي.

 

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن مانشستر يونايتد يستهدف الآن التعاقد مع سانشو، وهو النادي الأقرب للحصول على خدماته بعد أن اقترب تشيلسي من التوقيع مع “كاي هافيرتز” نجم باير ليفركوزن، لكن المشكلة أن الصفقة لن تقل عن 100 مليون يورو.

 

وأضاف التقرير أن نادي الشياطين الحمر سيكون مضطراً لبيع “بوجبا” هذا الصيف في حال تعاقد مع “سانشو” لكي يعيد ترتيب أوراقه المالية، لكن في حال فشلت المفاوضات مع بوروسيا دورتموند، فإن مهمة ريال مدريد بضم النجم الفرنسي ستكون شبه مستحيلة.

التعليقات

أخبار ذات صلة