زيدان يتلقي خبر سار قبل مواجهة سرقسطة في الكأس

شهدت تدريبات ريال مدريد الإسباني الصباحيه خبر سار للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل مواجهة ريال سرقسطة غد في دور ال 16 من كأس الملك .

ووفقاً لصحيفة ” ماركا الإسبانية ” فإن تدريبات الفريق الملكي قد شهدت عوده الويلزي جاريث بيل للتدرب بشكل طبيعي مع المجموعه بعد إصابته في الكاحل .

وكان الدولي الويلزي يدرب مفردا منذ أربع أيام بعد اصابه في الكاحل قد تعرض لها في لقاء الملكي أمام سالامانكا في ذات البطوله .

اقرا ايضا عاجل | مانشستر يونايتد يُرسل عرضه الأخير لضم نجم ريال مدريد

فيما شهدت تدريبات الفريق غياب الثلاثي ماريانو دياز وماركو أسينسيو وإيدين هازارد من أجل مواصلة عملية التأهيل الخاصه بهم في الصاله الرياضية .

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن برشلونه الوصيف بعد تغلبه في الجوله الحاديه والعشرين علي بلد الوليد بهدف نظيف .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online