زيدان لجماهير ريال مدريد : نجم الفريق سينفجر الموسم المقبل

وجه المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني “زين الدين زيدان” رسالة إلى رئيس وجماهير النادي الملكي بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني الممتاز.

 

ودافع المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد عن أحد أهم اللاعبين في النادي الملكي خاصة بعد غيابه عن التشكيل الأساسي في الموسم المنتهي.

 

وأكد تقرير صحفي على أن “زين الدين زيدان” طلب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عدم الاستغناء عن لاعب الفريق “إيسكو” وراهن على انفجاره في الموسم الجديد.

 

وأضاف التقرير الإسباني أن المدير الفني لنادي ريال مدريد طلب من فلورنتينو بيريز عدم الاستماع لأي عرض يخص “إيسكو” لأن اللاعب الإسباني سيظهر بشكل مختلف تمام في الموسم المقبل وسيكون مفاجأة كبيرة لكل الجماهير.

 

وأوضح التقرير إلى أن “زين الدين زيدان” لديه ثقة كاملة في لاعب الفريق إيسكو بالرغم من أنه لم يحجز مقعدًا ثابتًا في التشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم المنتهي.

 

وأشار التقرير الإسباني إلى أن المدير الفني لنادي ريال مدريد يرى أن لاعب الفريق “إيسكو” من العناصر الهامة في الفريق والتي يتم استغلالها لإرهاق المنافسين داخل أرضية الملعب.

 

وتابع التقرير أن “إيسكو” عندما يكون جاهزا يصعب إيقافه داخل الملعب ويمكن توظيفه في الخطط الشهيرة للمدير الفني لريال مدريد وهي 4-4-2 , 4-3-3.

 

واستكمل التقرير الإسباني أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وافق على رغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان رغم وجود اهتمام بضم إيسكو من جانب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

التعليقات

أخبار ذات صلة