ريال مدريد يعلن القرار النهائي بشأن ديبالا - إيجي 140

ريال مدريد يعلن القرار النهائي بشأن ديبالا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني القرار النهائي بشأن صفقة نجم الكرة الأرجنتينية ونادي يوفنتوس الإيطالي “باولو ديبالا” وضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية أن إدارة ريال مدريد الإسباني تحركت بشكل سريع في مفاوضات مع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل ضم اللاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” مقال 100 مليون يورو.

 

وكشف تقرير صحفي إيطالي اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس القرار النهائي في صفقة م الكرة الأرجنتينية ونادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا.

 

وقال التقرير أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي الاستغناء عن الأرجنتيني “باولو ديبالا” خاصة وأن المدير الفني للسيدة العجوز أندريا بيرلو متمسك باللاعب.

 

وأكد التقرير على أن اللاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” لم يحصل على أي عرض رسمي أو غير رسمي من ريال مدريد هذا الصيف من أجل الانتقال إلى سنتياجو برينابيو.

 

وأضاف التقرير الإيطالي أن يوفنتوس يعمل على تجديد عقد نجم الكرة الأرجنتينية باولو ديبالا من أجل الحفاظ على اللاعب في الفترة القادمة بناءا على رغبة المدير الفني.

 

 

وكان ريال مدريد الإسباني قرر عدم الدخول في صفقات ضخمة بسبب الخسائر الاقتصادية التي خلفها فيروس كورونا المستجد وتوفير الأموال لتجديد التعاقدات مع اللاعبين.

التعليقات

أخبار ذات صلة