ريال مدريد يستهدف 3 صفقات سوبر “بالمجان”

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لدعم صفوف الفريق الملكي بثلاثة صفقات من العيار الثقيل، في سوق الانتقالات الصيفية بالموسم المقبل 2022.

وتبدأ إدارة النادي مبكرا بالتفاوض لحسم هذه الصفقات من شهر يناير المقبل من أجل الحصول على خدمات الثلاثي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، بالإضافة إلي الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الانجليزي.

حيث سيكون الثلاثي المذكور مسبقاً له كامل الأحقية في التوقيع على عقد الإنضمام إلي أي فريق دون النظر الي موقفهم مع أنديتهم .

ورفض روديجير، التجديد داخل ملعب ستانفورد بريدج، من أجل الرحيل إلي ريال مدريد بشكل مجاني في الصيف كما رفض أيضاً بول بوجبا التجديد مع مانشستر يونايتد، حيث أن حلمة كان الذهاب إلي ملعب سانتياجو برنابيو منذ سنوات وهو يعمل في الفترة الحالية على تحقيق ذلك الحلم .

فيما ينتظر أيضاً كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مرور الـ 92 يوم الباقية على تعاقده من أجل التوقيع إلي ريال مدريد، بعد أن حاول الملكي الحصول على خدماته الصيف الماضي لكن إدارة الـ PSG قد رفض فكرة الرحيل .

 

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online