ريال مدريد يتابع هذا اللاعب لتعزيز خط الدفاع - إيجي 140

ريال مدريد يتابع هذا اللاعب لتعزيز خط الدفاع

ارتبط ريال مدريد ارتباطًا وثيقًا بانتقال ديفيد ألابا في الأسبوعين الماضيين ، لكن باو توريس كسب أيضًا الكثير من المعجبين في النادي.

يُنظر إلى باو كخيار لكل من الحاضر والمستقبل في ريال مدريد ، بغض النظر عما يحدث مع عقد سيرجيو راموس . كان أداء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع فياريال ممتازًا ، بينما شكل شراكة جيدة مع راموس في قلب الدفاع الإسباني.

فياريال وضعت شرط الاستغناء  50 مليون يورو في باو توريس ، ولكن يمكن التفاوض هذا الرقم نظرا للعلاقة الجيدة التي تربط بين لوس بلانكوس و الغواصة الصفراء ، كما يتضح من  كوبو الانتقال إلى فياريال على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

ومع ذلك ، فإن ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بقلب الدفاع. في  الصورة ارسنال وأعرب أيضا الكثير من الاهتمام، ولكن باو هو أكثر اهتماما في يتوجه الى العاصمة الاسبانية.

هناك الكثير من الشكوك في دفاع ريال مدريد ، لكن النادي واضح أن هذا مجال يحتاج إلى التعزيز. راموس ، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو ، لم يوافق بعد على العرض الجديد ، لكن هناك أمل في أن يظل في النادي.

إيدير  و ناتشو فرنانديز قد جلست وراء راموس و رافاييل فاران في السنوات الأخيرة، ولكن لا وضعت ما يكفي من الضغط عليهم للمدرب للنظر في تغيير دائم.

بالنسبة لفاران ، على الرغم من وجود أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لا تزال مهتمة بالفائز بكأس العالم 2018 ، إلا أنه لا ينوي الرحيل عن ريال مدري

التعليقات

أخبار ذات صلة