SEVILLA, SPAIN - MARCH 8: (L-R) Sergio Ramos of Real Madrid, Marcelo of Real Madrid, Karim Benzema of Real Madrid during the La Liga Santander match between Real Betis Sevilla v Real Madrid at the Estadio Benito Villamarin on March 8, 2020 in Sevilla Spain (Photo by David S. Bustamante/Soccrates/Getty Images)

ريال مدريد يتابع هذا اللاعب لتعزيز خط الدفاع

ارتبط ريال مدريد ارتباطًا وثيقًا بانتقال ديفيد ألابا في الأسبوعين الماضيين ، لكن باو توريس كسب أيضًا الكثير من المعجبين في النادي.

يُنظر إلى باو كخيار لكل من الحاضر والمستقبل في ريال مدريد ، بغض النظر عما يحدث مع عقد سيرجيو راموس . كان أداء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع فياريال ممتازًا ، بينما شكل شراكة جيدة مع راموس في قلب الدفاع الإسباني.

فياريال وضعت شرط الاستغناء  50 مليون يورو في باو توريس ، ولكن يمكن التفاوض هذا الرقم نظرا للعلاقة الجيدة التي تربط بين لوس بلانكوس و الغواصة الصفراء ، كما يتضح من  كوبو الانتقال إلى فياريال على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

ومع ذلك ، فإن ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بقلب الدفاع. في  الصورة ارسنال وأعرب أيضا الكثير من الاهتمام، ولكن باو هو أكثر اهتماما في يتوجه الى العاصمة الاسبانية.

هناك الكثير من الشكوك في دفاع ريال مدريد ، لكن النادي واضح أن هذا مجال يحتاج إلى التعزيز. راموس ، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو ، لم يوافق بعد على العرض الجديد ، لكن هناك أمل في أن يظل في النادي.

إيدير  و ناتشو فرنانديز قد جلست وراء راموس و رافاييل فاران في السنوات الأخيرة، ولكن لا وضعت ما يكفي من الضغط عليهم للمدرب للنظر في تغيير دائم.

بالنسبة لفاران ، على الرغم من وجود أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لا تزال مهتمة بالفائز بكأس العالم 2018 ، إلا أنه لا ينوي الرحيل عن ريال مدري

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

عاجل.. الشامي: عامر حسين قادر على تنظيم موسم كروي منتظم

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن عامر حسين بتواجده فى رابطة الأندية قادر على تنظيم موسيم كروي منتظم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *