ريال مدريد مفتاح بقاء رونالدو في يوفنتوس

يبدو أن مصير ومستقبل النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع فريقه يوفنتوس الإيطالي يبقى معلقًا بقرار من “فلورنتينو بيريز”، رئيس ناديه السابق ريال مدريد.

 

وحسب صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، فإنه ورغم التألق الكبير لرونالدو هذا الموسم مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي وقيادته للفريق للاحتفاظ باللقب للموسم التاسع على التوالي، إلا أن زميله “باولو ديبالا” كان هو من اقتنص جائزة أفضل لاعبي البطولة، القرار الذي لم يعجب النجم البرتغالي على الإطلاق، وهو القرار الذي قد يدفعه للرحيل عن مدينة تورينو هذا الصيف، كما أشار التقرير أن خيار الانتقال إلى باريس سان جيرمان يبدو مغريًا لصاروخ ماديرا.

 

ورغم ذلك، فإن ثمة شئ ما قد يبقي اللاعب في صفوف الفريق الإيطالي، كما أكدت الصحيفة الإسبانية، هذا الشئ هو رحيل زميله ديبالا عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهو الأمر الغير مستبعد في حال وصول عرض جيد له.

 

ورغم إعجاب برشلونة الإسباني باللاعب الدولي الأرجنتيني، إلا أنه لا يبادل الكتلان الشعور نفسه، إذ لا يحبذ الانتقال إلى البلوجرانا لسببين يتعلقان بقائد الفريق ليونيل ميسي، أولهما هو أن الثنائي يلعب في المركز نفسه لذا يكتفي ديبالا بالجلوس على مقاعد البدلاء لميسي في المنتخب الأرجنتيني ولا يرغب في تكرار التجربة في إسبانيا، أما السبب الثاني، فيعود إلى أنه لا يحظى بعلاقة جيدة مع مواطنه، إذ تعتبر علاقتهما هامشية على عكس علاقة ميسي مع آخرين في المنتخب الأرجنتيني مثل جونزالو هيجواين وسيرجيو أجويرو.

 

في المقابل، يرحب ديبالا بشدة بفكرة ارتداء القميص الأبيض لريال مدريد واللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، كما تروق له فكرة اللعب لغريم برشلونة من أجل الدخول في تحدي مع ميسي أسبوعيًا.

 

وربما يضطر يوفنتوس للسماح للاعب بالرحيل عن الفريق هذا الصيف قبل نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم بعد القادم، إذ سيصبح لزامًا على الفريق بداية من الصيف القادم بيعه بسعر مخفض خوفًا من رحيله في صيف 2022 مجانًا.

 

وأكدت الصحيفة أن الكرة أصبحت في ملعب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والذي إذا أراد الحصول على خدمات ديبالا فالطريق أصبح ممهدًا له.

التعليقات

أخبار ذات صلة