ريال مدريد في ورطة .. لاعب واحد فقط يريد الرحيل هذا الصيف

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الضوء على معضلة كبيرة تواجه ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي تتمثل بعدم رغبة جميع اللاعبين بالرحيل عن صفوف الفريق باستثناء لاعب واحد فقط.

 

ويركز ريال مدريد في الصيف الحالي على بيع اللاعبين للحصول على بعض الأموال التي تساعده في تجاوز الازمة المالية التي خلقتها جائحة فيروس كورونا، بينما لا ينوي النادي إبرام أي صفقة بحسب ما صرح به فلورنتينو بيريز نفسه.

 

وهناك العديد من اللاعبين المطروحين للبيع في ريال مدريد يأتي على رأسهم الثلاثي “جاريث بيل، ماريانو دياز، خاميس رودريجيز”، كما من غير المستبعد التضحية بلوكا يوفيتش إن وصل النادي عرضاً مناسباً.

 

وبحسب ما جاء في تقرير الصحيفة الكاتالونية، لا يرغب أي لاعب من الذين يسعى النادي لبيعهم يرغب بالرحيل عن صفوف الفريق، باستثناء خاميس رودريجيز الذي صرح قبل يومين أنه يريد المغادرة لعدم حصوله على فرص متكافئة مع بقية زملاءه.

 

وأضاف التقرير أن جاريث بيل سعيد بالراتب الكبير الذي يتقاضاه في النادي ويريد الاستمرار حتى انتهاء عقده حتت إن كان خارج الحسابات على الصعيد الرياضي، بينما لا يمانع ماريانو دياز البقاء لموسم آخر رغم أنه الخيار الثالث للمدرب زين الدين زيدان.

 

ويحيط الغموض حول مستقبل لاعبين آخرين مثل لوكا مورديتش، إبراهيم دياز، إيسكو، لوكا يوفيتش ولوكاس فاسكيز، لكن جميعهم لايفكرون أبداً بمغادرة النادي.

التعليقات

أخبار ذات صلة