ريال مدريد في ورطة قبل مباراة ريال سوسيداد في في كأس إسبانيا

يواصل ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان التحضير لمباراة يوم الخميس ضد ريال سوسييداد على ملعب سانتياجو برنابيو في الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا.

 

وشهدت تدريبات نادي ريال مدريد التي جرت اليوم الثلاثاء غيابين جديدين وهما كاسيميرو ولوكاس فاسكيز ، إلى جانب داني كارفاخال الذي لم يتدرب هذا الأسبوع منذ الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

 

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن داني كارفاخال لن يلعب ضد ريال سوسيداد بهدف الحصول على الراحة والاستعداد للمباراة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني ، والمقررة يوم الأحد المقبل.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

مفاجأة.. أسطورة ريال مدريد يقترب من ارتداء قميص ليفربول

مفاجأة.. أسطورة ريال مدريد يقترب من ارتداء قميص ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online