صدمة .. ريال مدريد مهدد بالخروج من دوري ابطال اوروبا - إيجي 140

صدمة .. ريال مدريد مهدد بالخروج من دوري ابطال اوروبا

تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا بعد الفوز على فريق ليفانتي بهدفين نظيفين لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

 

و قد حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-0)على ليفانتي في إطار منافسات الجولة الخامسة من الليجا وهو ثالث إنتصار للفريق الملكي في الدوري الأسباني هذا الموسم .

 

اضافة الي ان الإنتصار بالطبع مهم جدا ولكن الأداء الجماعي فوضوي بشكل كبير ولولا براعة ثيبو كورتوا في التصدي للفرص الخطيرة لتعادل ليفانتي بسهولة في الشوط الثاني .

 

ولكن لاعبوا ريال مدريد يقدمون مستويات فردية طيبة ولكن الترابط الجماهي غائب وإزدادت هذه الفوضى بسبب الإصابات الكثيرة التي تضرب الفريق.

 

وكشفت بعض  الصحف المدريدية ترى إن إنتصارات الفريق شيء جيد لأنه في السابق كان الفريق يلعب ولايربح ولكن حاليا يربح حتى لو كان الأداء سيء .

 

وإن الفريق الحالي فريق محلي بإمتياز ولكن في المحافل القارية لايزال الفريق يحتاج للتطور والتدعيم بعكس الحال في السنوات الماضية التي كان يمتلك فيها شخصية أوروبية بإمتياز وتراجع شديد في الليجا لذلك كل المؤشرات تؤكد إن الفريق سيكون منافس خطير في الدوري ولكن في الأبطال سيكون صعب جدا إستعادة اللقب هذا الموسم .

 

يذكر أن النادي الملكي قرر هذا الموسم التخلي عن عدد كبير من اللاعبين سواء على سبيل الإعارة او البيع النهائي من أجل توفير سيولة مالية كبيرة للهروب من شبح الأزمات الاقتصادية جاء تفشي فيروس كورونا .

التعليقات

أخبار ذات صلة