رونالد كومان

رونالد كومان يصدم الجميع بشعوره اتجاه لو ميسي

عقد رونالد كومان مؤتمرا صحفيا ، السبت ، قبل مواجهة برشلونة مع ويسكا مساء الأحد ، وكان الهولندي سعيدا بلياقة ليو ميسي ومعنوياته ، ولم ينزعج من حقيقة أنه لم يقرر مستقبله بعد. حسنا ، “قال عن الأرجنتيني. “تدرب في يومي 30 و 31 ، بينما كان الباقون خارج”.

“ليس لديه أي إزعاج. إنه جاهز وسعيد ومتحفز. إنه مهم بالنسبة لنا.” “أعتقد أنه يجب عليك أن ترى وضعه ، حيث أجرى ميسي لقاء صحفي وقال إنه لا يريد اتخاذ قرار حتى الآن.

وقال كومان ميسي مثل أي لاعب ينتهي عقده ، فهو حر في تقرير ما يريد وكيف يريد. “لقد أظهر أنه يريد الأفضل لهذا الفريق. لا أرى أي مشكلة إذا لم يقرر الآن. لا داعي لأن نكون متوترين أو قلقين.

“يعاني الهولندي من صداع آخر للإصابة قبل المواجهة ، مع أنباء أن فيليب كوتينيو سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.” إنها خسارة كبيرة. قال: “إذا تحدثنا عن أنسو ، بيكيه ، سيرجي روبرتو … كان جميعهم تقريبًا لاعبين مبتدئين في الفريق.” إنها مشكلة. نحن نعمل مع أولئك المتاحين ، الذين يحاولون بذل أقصى ما في وسعنا ، لكننا نفتقر إلى لاعبين يتمتعون بالجودة. “إنه حظ سيئ.

واشار كومان : لدينا بالفعل العديد من الإصابات الطويلة الأمد بالنسبة لي ، كان دائمًا مهمًا. يجب أن يتعافى. نحن يجب أن نرى كيف يمكننا تعويض خسارة كوتينيو. “” القضية ليست فقط أنطوان “يستمر أنطوان جريزمان في النضال من أجل تحقيق الأهداف ، لكن كومان يعتقد أن اللوم ليس فقط الفرنسي”.

القضية ليست فقط أنطوان وقال: “هناك العديد من اللاعبين في خط هجومنا الذين يحتاجون إلى أن يكونوا أكثر فاعلية. نحن بحاجة إلى المزيد من الأهداف من لاعبي الوسط وأن نكون أكثر فاعلية من الركلات الثابتة. علينا أن نتطور بكل الطرق.” حقق أكبر عدد من الفرص ، بحد أدنى ست فرص لكل لعبة.

علينا أن نصدق. “لزيادة الطين بلة ، لويس سواريز ، اللاعب الذي تخلص منه كومان في الصيف ، يسجل أهدافًا للمتعة في أتلتيكو مدريد ، لكن الهولندي لم يندم على القرار.” وقال “لقد أبرزت صفاته دائما.

القرار اتخذ من قبله والنادي. أتمنى الأفضل دائمًا للجميع. “لقد عمل معي للحصول على دقائق ، لكن مصيره انتهى. لا يمكنك مقارنة فريقنا بأتلتيكو. أعتقد أن هناك طرقًا أخرى للفوز بالمباريات. في بعض الأحيان ، بسبب الطريق إنهم يلعبون ، يكفي تسجيل هدف واحد للفوز بالمباريات. الأمر مختلف بالنسبة لنا. “عند سؤاله عما إذا كان هناك أي قادم في يناير ، يشعر كومان أنه لن يكون هناك متسع من الوقت لمحاولة القيام بذلك ، ولكن قد يغادر البعض “أعلم أنه عندما يصل الرئيس الجديد ، لن يكون لديه الكثير من الوقت للتعاقد مع اللاعبين” ،

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

عاجل.. الشامي: عامر حسين قادر على تنظيم موسم كروي منتظم

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن عامر حسين بتواجده فى رابطة الأندية قادر على تنظيم موسيم كروي منتظم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *