رقصة فينيسيوس احتفالًا بتتويج ريال مدريد تجتاح مواقع التواصل

أشعل البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي نشره احتفالاً بإنهاء الموسم في الدوري الإسباني وتتويج فريقه بلقب البطولة.

 

وخاض ريال مدريد مباراته الأخيرة يوم أمس الأحد ضد ليجانيس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وشارك فينيسيوس أساسياً في المباراة ولم يتم استبداله أيضاً، وقدم مستوى جيد نسبياً رغم أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف.

 

ونشر فينيسيوس مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تيك توك وتويتر وهو يرقص بطريقة فنية رائعة، ليسير على خطى مواطنيه المشهورين مثل داني ألفيس ونيمار اللذان يشتهران بمثل هذه المقاطع.

 

لم يحظى النجم البرازيلي بالكثير من الفرص في بداية الموسم الحالي تحت قيادة زين الدين زيدان حتى بعد تعرض إدين هازارد للإصابة، لكن المدرب الفرنسي بدأ يعتمد عليه بشكل أكبر في منتصف الموسم، كما خاض نصف المباريات تقريباً بعد الاستئناف وكان لديه اسهامات واضحة.

 

 

وبالنظر إلى أرقام فينيسيوس، لا يمكننا القول أن موسمه كان ممتازاً على جميع المقاييس، حيث خاض 38 مباراة في مختلف البطولات، بمجموع دقائق بلغ 1817 دقيقة، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخرين.

 

ورغم أن أرقام فينيسيوس ليست كبيرة بالنظر إلى حجم موهبته، إلا أنه ساهم بشكل كبير بتتويج ريال مدريد باللقب بفضل بعض اللقطات الحاسمة، لعل أبرزها هدفه في شباك برشلونة خلال مباراة كلاسيكو الإياب.

التعليقات

أخبار ذات صلة