رغم عودة ألكنتارا ليفربول يكتفي بنقطة أمام نيوكاسل

رغم عودة ألكنتارا ليفربول يكتفي بنقطة أمام نيوكاسل

واصل فريق ليفربول الإنجليزي نتائجه المتذبذبة في الفترة الأخيرة ليكتفي بنقطة أمام فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من إستحواذ كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب على مجريات المباراة ، ولكن لن يتمكن كلا من صلاح وماني من تسجيل أهداف في اللقاء.

 

ولم تشهد المباراة أي من الإثارة التي تزيد من حماسية اللقاء الذي شهد تراجع تام من لاعبي نيو كاسل يونايتد، وفي تواجد تياجو ألكنتارا الذي عاد لتشكيلة الريدز من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وكان تشارلي آدم لاعب ليفربول السابق تحدث قبل المباراة وقال ؛ إذا تمكن نيوكاسل من الحصول على نقطة في مباراة الليلة ، فستكون نقطة مهمة بالنسبة لهم وأعتقد في بعض الأحيان أن جماهير نيوكاسل تتوقع الكثير.

وبهذه النتيجة السلبية يرتفع رصيد ليفربول إلى 33 نقطة في صدارة الدوري، بينما يحتل فريق نيوكاسل في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

حقيقة إنتقاد جيرارد لرونالدو..تابع التفاصيل

عائشة أحمد   ذكرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية، عدة تصريحات نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *