رعب في برشلونة بسبب ميسي

أثار أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وقائد نادي برشلونة الإسباني “ليونيل ميسي” حالة من الرعب داخل النادي الكتالوني عقب فوز الفريق على نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال تقرير صحفي اليوم الأحد أن “ليونيل ميسي” مهدد بالغياب عن مواجهة فريق بايرن ميونخ في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأضافت صحفية “ماركا الإسبانية” أن “ميسي” تسبب في حالة من الرعب داخل برشلونة عندما سقط عقب كرة مشتركة مع “كاليدو كوليبالي”، مدافع نابولي خلال مباراة الفريقين مساء أمس.

 

وأوضحت الصحيفة أن “ميسي” تلقى العلاج لبعض الوقت في الملعب وبعدها أكمل المباراة ولم يتعرض اللاعب إلى إصابة خطيرة لحسن حظه.

 

وكان “ميسي” تلقى ضربة في قدمه اليسرى في كرة مشتركة مع المدافع السنغالي وصخرة فريق نابولي الإيطالي “كاليدو كوليبالي” في مباراة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

 

ولم يخضع نجم نادي برشلونة لفحوصات طبية في قدمه المصابة , واقتصر الأمر فقط على وضع الثلج وتطبيق نظام الرعاية المعتاد لتقليل التورم.

 

وأشارت الصحفية الإسبانية إلى أن أنه لا توجد أي شكوك بشأن مشاركة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أمام بايرن ميونخ، الجمعة المقبل في دور الثمن نهائي بدوري الأبطال.

التعليقات

أخبار ذات صلة