الدوري الإسبانيكورة مصرية

رسميًا..الزمالك يتسلم درع الدوري أمام الاتحاد السكندري

اتفق الزمالك مع مسئولي اتحاد الكرة، على تسليم نادي الزمالك درع الدوري الممتاز، في مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة

قال الاعلامي سيف زاهر، خلال تقديم برنامجه ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: “الزمالك رسميًا سلم درع الدوري المصري، إلى اتحاد الكرة، واتفق على تسلم الدرع خلال مباراة الاتحاد”.

وأكمل “الزمالك لو كسب الاتحاد السكندري، سيتوج بالدوري رسميًا ويحصل على الدرع في الملعب، وفي حال تعادل أو هُزم بيراميدز في مباراته اليوم أمام فيوتشر، سيستلم الزمالك ايضًا درع الدوري غدًا على ستاد القاهرة.

من المنتظر، أن يلتقي بيراميدز وفيوتشر، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام

ففي حالة تعادل بيراميدز وخسارة الزمالك يصل الفارق إلى ست نقاط وتتبقى مباراتين لكن المواجهات المباشرة لصالح الفريق الأبيض وبالتالي يتوج باللقب.

أما بيراميدز فليس أمامه في مبارياته الثلاث ببطولة الدوري المصري إلا تحقيق الفوز وانتظار تعثر الزمالك في مبارياته المقبلة من أجل تحقيق المعجزة والتتويج بأول لقب في تاريخ نادي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى