رئيس سوسيداد يكشف حقيقه عودة أوديجارد إلي ريال مدريد

كشف أبيرباي، رئيس نادي ريال سوسيداد الإسباني، حقيقة عودة مارتين أوديجارد، لاعب خط وسط الفريق، إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وقد انضم أوديجارد إلي الفريق الباسكي علي سبيل الإعارة لمدة موسمين قادما من ريال المدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي .

ووفقاً لتصريحات نقلتها صحيفة‘‘موندو ديورتيفو‘‘ عن رئيس النادي الباسكي ، اقر خلالها أبيرباي ” أن اللاعب الشاب سوف يقضي فتره إعارته بالكامل ، مؤكدا أن إداره ريال مدريد لن تسمح في الإخلال في اتفاقها مع سوسيداد بشأن اعاره اللاعب الشاب .

جدير بالذكر أن اللاعب النرويجي قد قاد سوسيداد الي الدور نصف النهائي بعد تغلبه علي مضيفه ريال مدريد بأربع اهداف مقابل ثلاثه في اللقاء الذي جمع الفريقان علي أرضيه ستاد سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. ثلاثي الدوري الايطالي في منافسة شرسة لخطف مهاجم ريال مدريد

عاجل .. ثلاثي الدوري الايطالي في منافسة شرسة لخطف مهاجم ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online