رئيس برشلونة يفجر مفاجأة بشأن رحيله عن قلعة الكامب نو

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، من تقديم استقالته وعدم استكمال مهمته على رأس إدارة الفريق الكاتالوني.

وذكرت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أن بارتومیو رئيس برشلونة، يريد أن یكمل ولایته حتى عام 2021، ولیس لدیه نیة الاستقالة، رغم ضغط بعض أعضاء مجلس الإدارة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أنه على الرغم من كل مايحدث الا أن بارتوميو لا يخطط للرحيل عن منصبه، حيث يشعر الرئيس بالغضب لما حدث داخل النادي، لكنه قوي أیضًا ولا یفكر في الاستقالة، وما یریده ھو الاستمرار في مشروعه حتى عام 2021.

 ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

التعليقات

أخبار ذات صلة