خاص| كارتيرون لـ"إيجي 140" : لا أُمانع العودة إلى الزمالك مجددًا.. وهذا ردي على مرتضى منصور - إيجي 140

خاص| كارتيرون لـ”إيجي 140″ : لا أُمانع العودة إلى الزمالك مجددًا.. وهذا ردي على مرتضى منصور

حوار/ أحمد جميل

باتريس كارتيرون، أو “الديك الفرنسي” كما لقبه جماهير نادي الزمالك، هو أحد المدربين الذين وضعوا بصمة في تاريخ الملكي منذ قدومه إليه في ديسمبر الماضي، حيث حصد مع الزمالك بطولتي السوبر المصري والإفريقي.

وفٌوجئ الجميع بإعلان كارتيرون رحيله عن الفارس الأبيض دون أي مقدمات، ومن ثم انتقاله إلى التعاون السعودي؛ لتولي القيادة الفنية، ورغم ذلك لم تكن بداية مبشرة؛ فودع الفريق معه دوري أبطال آسيا، وتلقى هزيمة بسداسية في أولى مباريات الديك الفرنسي.

تحدث المدرب الفرنسي في تصريحات خاصة لـ”إيجي 140″؛ ليكشف فيها عن أسباب خروج التعاون من دوري أبطال آسيا، ومدى إمكانية فوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا خاصة بعد رحيله، ويرد على اتهامات مرتضى منصور له بـ”الخيانة”، وغيرها من الأمور.

وقال كارتيرون عن الخروج من البطولة القارية: “لقد ذهبنا إلى الجولات الإقصائية لأول مرة في تاريخ الفريق، وأدينا مباراة رائعة أمام الفريق الأفضل في البطولة…نحن نُحضر للمستقبل”.

وتابع بالحديث عن موقف الزمالك في إفريقيا قائلًا: “من تحليلي للفريق والفترة التي قضيتها معه والمشوار المقطوع، أعتقد أنه قادر على تخطي الرجاء والفوز ببطولة إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه”.

وعن استمراره مع التعاون بعد النتائج المتراجعة: “سأستمر مع التعاون حتى انتهاء عقدي، وليس لدي أي نية لترك الفريق، وهناك مشروع بيني وبين إدارة الفريق على غرار مايحدث في الفرق الأوروبية”.

وأردف صاحب الـ50 عامًا: “جميع الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قادرة على التتويج وتمتلك مستوى متقارب نسبيًا؛ لذا صعب توقع الفائز بالبطولة وتحديده”.

وعن ندمه بشأن قرار تركه لنادي الزمالك، علق قائلًا: “لقد استخدمت بندًا في عقدي، وهو الشرط الجزائي”.

وناشد كارتيرون رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” خلال تصريحاته قائلًا: “لست خائنًا كما يدعي البعض، وأوضحت فيما سبق أنني استخدمت فقرة من عقدي، وقمت بكسر الشرط الجزائي ودفعت قيمته على الفور”.

وعن فُرص تدريبه للنادي الأهلي من جديد، أعرب الفرنسي: “لا أُمانع تدريب النادي الأهلي إذا طُلب مني ذلك حال رحيل رينيه فايلر”.

واختتم: “ليس لدي أي مانع لتدريب نادي الزمالك من جديد في السنوات المقبلة، وأيضًا حال رحيل جايمي باتشيكو عن القلعة البيضاء”.

 

 

تابع المزيد على موقع إيجي 140

تابع أخبار الدوري الإنجليزي من هنا 

تابع أخبار الدوري الإسباني من هنا 

تابع المزيد على موقع ترقيصة

 

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

 

التعليقات

أخبار ذات صلة