تيرشتيجن يفاجئ الجميع بشأن مصيره مع برشلونة

تير شتيجن

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

 

تحدث تيرشتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن مواجهة فريقه ضد نابولي، بدوري أبطال أوروبا.

 

وأكد شتيجن، على صعوبة المواجهة والتي ستُكون بمثابة عنق الزجاجة للفريق الكتالوني، موضحًا أنه يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم في مباراة الإياب.

 

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” ” أنا مقتنع بما نقدمه خلال الأسابيع الماضية كانت للتكيف والآن تأتي المباريات المعقدة وعلينا إخراج أفضل ما لدينا”.

 

وتابع: “بالتأكيد سنعاني في نابولي، لأن هذه هي كرة القدم لكننا نريد تقديم أفضل نسخة لنا والفوز بهذه المباريات والتي ستكون دافع لنا مستقبلًا”.

 

وعن تجديد عقده مع البلوجرانا قال: ” أعتقد أنه لدي سنتين في عقدي، وأنا وعائلتي سعداء هنا ونريد البقاء لأطول فترة في كتالونيا.

 

 

ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

 

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

 

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

التعليقات

أخبار ذات صلة