تياجو ألكانتارا يكشف سبب تراجع مستواه الموسم الماضي

يعتقد تياجو ألكانتارا أن “الأوقات الصعبة” التي مر بها الموسم الماضي مع ليفربول أصبحت الآن وراءه، ويتطلع اللاعب الدولي الإسباني الآن إلى الفوز بكل شيء مع الريدز.

وصرح ألكانتارا عبر موقع ليفربول الرسمي عن ثقته في موسم 2021-22: “حسنًا، لا أعرف ما إذا كنت سأعتبر العام الماضي، عامًا من الخبرة في إنجلترا، وبسبب كوفيد، تم تعطيل كل شيء، لذلك لم اتمكن من الاستمتاع بالتواجد في البلاد كثيرًا”.

وواصل: “فيما يتعلق بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمضيت عامًا لأختبر مدى تنافسية اللعبة وسرعة اللعب، كما هو الحال دائمًا لتتكيف، لقد كان عامًا جيدًا ولكن في البداية كان لدي الأوقات الصعبة، أشعر أنني تغلبت عليها الآن وأتطلع إلى هذا الموسم الجديد”.

وقال: “عندما وصلت إلى هنا، كنت واضحًا بالفعل بشأن ما يمكنني تقديمه للفريق وما يمكن أن يقدمه الفريق لي، سنواصل العمل معًا وأعتقد أننا نكتشف دائمًا أشياء جديدة”.

وخلال موسم 2021-2020، سجل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عامًا هدفًا واحدًا فقط في 30 مباراة شارك فيها مع ليفربول الموسم الماضي.

ومع ذلك، فقد حقق فريق ليفربول بداية إيجابية للموسم الجديد، وإيضا يتم التركيز على المزيد من الألقاب الكبرى. وأضاف تياجو عن طموحه: “حسنًا، لدي نفس الشعور الذي شعرت به في كل فريق لعبت فيه وهو أن أهدف إلى أعلى مستوى ممكن”.

“هذا يعني الفوز في كل منافسة ممكنة، الدوري، ودوري أبطال أوروبا ومسابقات الكأس أيضًا، كان هذا هو الهدف دائمًا، أود أن أقول أنه لا يوجد فرق بين هذا العام والعام الماضي والسابق”.

واختتم: “نحن نريد الفوز بكل شيء ولدينا هذا الجوع ليس فقط للفوز في كل بطولة ولكن للفوز في كل مباراة”.

وسيعود ليفربول، الذي حصد سبع نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن، إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 12 سبتمبر ليواجه ليدز يونايتد.

عن محمد القرش

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي يسترد قوام هجومه من الدوري الإيطالي

عائشة أحمد استرد الدوري الإنجليزي خلال الإنتقالات الصيفية التي تدور في الوقت الحالي من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *