توتنهام يعود لسكة الانتصارات..شاهد الملخص

شهدت الجولة السابعة عشر من الدورى الإنجليزي الممتاز عودة الفريق اللندني توتنهام مره اخري إلى سكة الانتصارات عبر بوابة ليدز يونايتد ، حيث انتصر السبيرز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ سجلها ( هاري كين ، هيونج مين سون ، توبي الديرفيلد )

– نجح البرتغالي جوزيه مورينيو فى الانتصار على الداهيه مارسيلو بيلسا ، بدأ ليدز اللقاء بقوه وكان يسعى لاقتناص الثلاث نقاط لكن رد فعل توتنهام كان أقوي ، و نجح هارى كين فى تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء فى الدقيقه 29 من الشوط الأول ، استمر ضغط توتنهام ليسجلوا الهدف الثاني عن طريق سون  بعد عرضيه رائعه من كين .

– ثم بدأ الشوط الثاني وسعى ليدز للعوده لكن سرعان ما قتل الديرفيلد مدافع توتنهام المباراه بعد تسجيله للهدف الثالث فى الدقيقه 50 من عرضية سون .

– بهذه النتيجه نجح توتنهام فى الوصول للنقطه التاسعه والعشرين من أربعة عشر مباراة ليحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن ليستر سيتي و ايفرتون.
– ويظل ليدز يونايتد فى المركز الحادي عشر بعد تحقيقه ثلاثة وعشرين نقطه من سبعة عشر مباراة.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل.. الشامي: عامر حسين قادر على تنظيم موسم كروي منتظم

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن عامر حسين بتواجده فى رابطة الأندية قادر على تنظيم موسيم كروي منتظم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *