تعرف علي نتيجة الشوط الأول لمنتخب مصر ضد أنجولا

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي مصر وأنجولا في المباراة التي تجمعهم مساء اليوم الأربعاء باستاد “٣٠” يونيو في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس العالم “٢٠٢٢”.

وانتهي الشوط الأول بين منتخب مصر وأنجولا بتقدم الفراعنة بهدف نظيف عن طريق ركلة جزاء سجلها محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة “٥” من أحداث الشوط.

وبدأ منتخب مصر المباراة ضد أنجولا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: باهر المحمدي، ومحمود حمدي”الونش”،وأحمد حجازي، وأحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد، وعمرو السولية، ومحمد مجدي”أفشة”، وحسين الشحات، وأحمد سيد زيزو

الهجوم: محمد شريف

 

ويغيب عن منتخب مصر ضد أنجولا في مباراة اليوم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب نادي أرسنال بعد رفض أنديتهم إرسالهم إلي الفراعنة، ويغيب محمود حسن “تريزيجية” للإصابة.

وتضم مجموعة الفراعنة كلا من الجابون وليبيا إلي جانب منتخب أنجولا،ويطمح أبناء النيل في تصدر هذه المجموعة لتحقيق إنجاز جديد بالصعود لنهائيات كأس العالم.

وتأهل منتخب مصر إلي بطولة كاس العالم “ثلاث” مرات سابقة ،ولم ينجح في بلوغ دور المجموعات،وكانت أخر مشاركة للفراعنة في المونديال عام “2018” في روسيا.

عن ماهر مدحت

شاهد أيضاً

نوران جوهر تتأهل الي نصف نهائي بطوله مصر الدولية للإسكواش

تأهلت لاعبة أندية وادى دجلة "نوران جوهر" المصنفه الثانية على مستوى العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش لنصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش2021 بعد فوزها على نظيرتها المصرية لاعبة أندية وادى دجلة "هانيا الحمامي" المصنفه الخامسة عالميًا على مستوى العالم، استمرت المباراة (52) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (1-3) بواقع نقاط (6/11) (11/4) (8/11) (6/11).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *