ميلان يعلن عن موعد تقديم إبراهيموفيتش لوسائل الإعلام

كشف نادي ميلان الإيطالي عن موعد تقديم الوافد الجديدالأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش إلى وسائل الإعلام في الثالث من يناير القادم.
 
ونجح نادي مدينة ميلانو في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ 38 عاما للعودة إلى صفوفه بموجب عقد يمتد لستة أشهر، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، في ديسمبر الجاري، وذلك في محاولة لإنعاش الفريق الذي يعاني هذا الموسم في الدوري الإيطالي ويقبع في المركز الحادي عشر على جدول ترتيب الفرق.
وسيخضع لاعب برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق إلى الفحص الطبي يوم الخميس القادم، على أن يظهر في المؤتمر الصحفي الأول بعد عودته إلى سان سيرو في اليوم التالي.
وقال النادي في بيان رسمي:”نادي آيه سي ميلان يعلن أن المؤتمر الصحفي الخاص بزلاتان إبراهيموفيتش من المقرر له يوم الجمعة، الثالث من يناير في كازا ميلان في العاشرة صباحا”.
وسبق أن لعب المهاجم “إبرا” بقميص ميلان في الفترة من 2010، وحتى 2012، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان، ومنه إلى الدوري الإنجليزي ثم الأمريكي.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع هذا اللاعب

  عائشة أحمد يستمر الخلاف الناشئ بين نادي ميلان الإيطالي، اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *