تعرف على تفاصيل مران الزمالك اليوم بعد التعادل مع سموحة - إيجي 140

تعرف على تفاصيل مران الزمالك اليوم بعد التعادل مع سموحة

حرص الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن لقاء أمس أمام سموحة مطالبهم بضرورة التركيز والعودة للانتصارات مرة أخرى وأنه لا بديل عن ذلك الفترة القادمة مشددا عليهم بالتركيز في اللقاء القادم أمام الإنتاج الحربي وأنه لابديل عن الفوز للعودة للمسار الصحيح.

وقام عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق بتخصيص فقرة تدريبية خاصة لحراس المرمى على هامش المران المقام حاليا.

وقام ثلاثي الحراس بالنزول مبكرا للتدريبات قبل باقي أفراد الفريق واصطحب عبدالسلام بعض الأدوات التدريبية الخاصة لتدريبهم على أمور معينة منها سرعة رد الفعل والتعامل مع الانفردات بمنطقة الجزاء.

خاض لاعبو الفريق والذين شاركوا بلقاء أمس فقرة تأهيلية إضافية عقب آدائهم عمليات الاستشفاء، وذلك بناءا علي تعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأدى اللاعبون سباق سرعات أعقبها تدريبات بجمانيزيوم النادي لفك العضلات.

واصل عبدالله جمعة لاعب الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للتعافي من اصابته بكدمة في القدم.

وأدى جمعة تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب بصحبة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس، عقب ذلك استكمل التدريبات التأهيليه والعلاجيه بجمانيزيوم النادي.

وأدى يوسف إبراهيم “اوباما” لاعب الفريق فقرة تأهيلية إضافية خصصها له الجهاز الفني على هامش المران اليوم.

وقام اللاعب بالركض السريع حول الملعب وذلك لزيادة معدلات اللياقة والوصول إلى أعلى جاهزية فنية الفترة القادمة.

و يستعد الفارس الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 ديسمبر على ملعب السلام و ذلك في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

أخبار ذات صلة