ستريت وورك أوت
ستريت وورك أوت

تعرف على أسماء الفائزين ببطولة الجمهورية لـ “ستريت وورك أوت”

اختتمت فعاليات بطولة الجمهورية لرياضة “ستريت وورك أوت” التي نظمها اتحاد رياضات الشارع على المسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، وأقيمت منافساتها بمشاركة 25 لاعباً، كان هدفهم الفوز بالبطولة لضمان التأهل للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في روسيا مطلع شهر سبتمبر المقبل.
واسفرت نتائج البطولة عن فوز مازن احمد السيد بالمركز الأول وكأس البطولة، وجاء في المركز الثاني عبد الرحمن ممدوح الشهير بـ “ديكو”، وفاز بالمركز الثالث حامد صبحي الابراشي.
وتم توزيع جوائز البطولة بحضور وفد من وزارة الشباب والرياضة يتقدمهم دكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية لإدارة لتنمية الرياضية، ودكتور عمرو حداد ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية والدكتور أحمد جمعة معاون وزير الشباب وبليغ أبوعايد نائب رئيس اتحاد رياضات الشارع.
وحرص مجلس إدارة اتحاد رياضات الشارع برئاسة اسلام قرطام على استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة فعاليات البطولة، وضم ثلاثة حكام هم: دانيال ليزان الحكم الأول بطل العالم الشهير لعدة سنوات ومعه ميل نيك بطل أوكرانيا السابق، والحكم الثالث الوحش الفرنسي لي فان الذي كان واحدًا من أقوي اللاعبين في العالم.
وشهدت البطولة التي انطلقت فعالياتها أمس السبت على المسرح الرماني بمركز شباب الجزيرة مشاركة 25 لاعباً هم:
محمد سعد إبراهيم، محمد ممدوح عبد السلام، عادل محمود حسن، أشرف عادل محمد، محمود محمد مرسال، كريم احمد الراوي، احمد محمد صادق، حامد صبحي الابراشي، عادل أدهم محمود، محمد العربي السيد، احمد محمود حلمي، يوسف هيثم عبد السلام، احمد على عبده، زياد احمد كمال، محمد التابعي محمد، عمر احمد كمال، محمد حمدي ابو زيد، مروان كمال الدين إسماعيل، عمرو خالد احمد، هشام حسنى سيد، احمد عصام الدين محمد، على احمد على، مازن احمد السيد، مهاب محسن التابعي، عبد الرحمن ممدوح حسن، وتم تصفيتهم إلى 10 لاعبين في الجولة الثانية من المنافسات، بعدها تم اختيار الفائزين الثلاثة أصحاب أعلى نقاط بين المتأهلين العشرة للمرحلة النهائية.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *