سكوريورو 2024

تصريح ناري من هاري كين للرد على الانتقادات الموجهة إليه

أطلق المهاجم الإنجليزي هاري كين، تصريحات نارية للرد على الانتقادات الكثيرة الموجهة إليه مؤخرًا، بسبب مستواه المتراجع رفقة منتخب انجلترا خلال مشواره في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وخلال حوار هاري كين مع صحيفة “التليجراف” البريطانية، قال: “إذا نظرت إلى البطولات الكبرى الأخيرة، كانت هناك دائمًا علامات استفهام في مرحلة ما حول لياقتي أو مستواي. أعتقد أن هذا جزء لا يتجزأ من اللعبة، أقول دائمًا إنني أريد أن أسجل في كل مباراة وأريد أن أحاول مساعدة الفريق في كل مباراة من هذا المنطلق”.

وواصل: “دوري يشمل الكثير من العمل الدفاعي، والكثير من العمل بدون الكرة، والكثير من العمل كقائد، لذلك بالطبع لكل شخص الحق في إبداء رأيه، وأنا أعلم أن الجميع يريدونني أن أسجل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة وأنا أيضًا أريد ذلك، لكن الأمور لا تسير هكذا دائمًا”.

واستكمل: “ربما في بعض الأحيان عندما لا أسجل، يذهب الكل إلى اللياقة البدنية، أنا عملت بشكل جيد قبل البطولة وشعرت أنني أصبحت أفضل وأكثر حدة، الأمر يتعلق فقط بالأداء داخل الملعب”.

وعن مواجهة هولندا مساء اليوم، في نصف النهائي، قال: “أمامنا مباراة نصف النهائي وبالطبع لا أحب شيئًا أكثر من تسجيل هدفين والوصول إلى النهائي. لذلك هذا ما أحاول القيام به، كما أفعل دائمًا عندما أتحدث على أرض الملعب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى