تصريح أوبلاك عن مستقبله يُلهب حماس جماهير تشيلسي

لم يغلق “يان أوبلاك” الحارس السلوفيني المميز لفريق أتلتيكو مدريد باب الانتقال إلى نادي تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

فقد المدير الفني “فرانك لامبارد” ثقته في الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا كحارس أساسي لفريق أسود لندن بعد سلسلة من الأخطاء والعروض السيئة هذا الموسم حتى أنه أبعده في النهاية وعول على المخضرم ويلي كابايرو.

 

وأصبح التعاقد مع حارس جديد يحمل أهمية قصوى داخل النادي الأزرق، وتم تحديد الحارس أوبلاك صاحب الـ27 عاماً كهدف رئيسي.

 

ورغم عدم رغبة أتلتيكو مدريد في خسارة نجمه ومعرفته بأن واحد من أفضل حراس كرة القدم في أوروبا بهذا الوقت إلا أن سوق الانتقالات يفتح كثير من الاحتمالات المثيرة.

 

وعند سؤاله عن التقارير التي تحدثت حول مستقبله قال أنه يُركز فقط على المبارا القادمة : “هذا ليس الوقت المناسب لذلك..سألقي نظرة على الموسم الذي قدمته عندما تنتهي المباراة الأخيرة به وآمل أن يكون لدينا 3 مباريات حتى الآن..ثم سيكون هناك وقت للحديث”.

 

استطرد أوبلاك في تصريحات نقلتها “صحيفة الأس” : “لكن أولاً علينا أن نركز تماماً على مباراة لايبزيج..أنا حقاً أتطلع لتلك المباراة بكامل التركيز”.

 

وعن تقييمه لموسم أتلتيكو الحالي قال : “كان هدف النادي هو ضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال لكنني أردت أن نتنافس أكثر مع برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني حتى نهاية الموسم..تم تحقيق هدف النادي لكن آمال لم تتحقق”.

 

بينما نفى إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد التكهنات المحيطة حول مستقبل أوبلاك قائلاً : “مستحيل..أنا مقتنع بأن يان أوبلاك سيستمر في اللعب مع أتلتيكو”.

التعليقات

أخبار ذات صلة