الدوري الإسباني

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي قبل معركة الكلاسيكو

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد برشلونة، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، على ملعب ” كامب نو “.

وقال المدرب:” مستقبلك؟ إنه تقييم يجب على النادي إجراؤه، لكنني قلت إنني سأبقى هنا طوال حياتي لكن هذا مستحيل. أريد الاستمرار وآمل أن يكون الأمر كذلك القرار بيد النادي”.

وأضاف:” المهم أنني أستمتع كل يوم بتواجدي هنا، إذا أراد النادي مني ثلاثة أشهر فسأستمتع بثلاثة أشهر إذا كانت ثلاث سنوات فسأستمتع ثلاث سنوات”.

وأكمل:” علينا تقديم أفضل ما لدينا دفاعياً وهجومياً من أجل تحقيق الفوز، عدم الفوز غداً يعني ضياع الليجا؟ لا أعرف، لكني أريد فقط الفوز وأفكر فقط في الفوز “.

واستطرد:” المدرب الذي لا يفوز بالألقاب يرحل عن ريال مدريد؟ القواعد المكتوبة تتغير والقواعد غير المكتوبة أيضاً، لكنني أعتقد أننا سنفوز بلقب في نهاية الموسم، نحن متراجعين في الدوري والكأس ولكن ليس في دوري الأبطال، 

وأكمل:” أنا مندهش من التشكيك في كروس ومودريتش، فينيسيوس هو فينيسيوس دائمًا ويمكن أن تساعده حركته في مباراة الغد، أفكر في وضعه كجناح أيمن، سيلعب على اليسار لكن بحرية أكبر في تغيير المراكز”.

وشدد:”علينا أن نرى برشلونة كأسد وليس كقط، نحن ذاهبون للعب ضد فريق عظيم وهي مباراة مهمة في هذه المباريات هناك دائمًا خوف بالطبع لكنه طبيعي، بالنسبة لي فإن الساعتين التي تسبق المباراة هي الأسوأ”.

ونوه:”من 22 يناير ونحن نقدم أداء جيد، نحن في لحظة جيدة ومتحمسون، الإحصائيات البدنية رائعة وفي الجانب الفني والتكتيكي قمنا بتحسين كثيرًا نحن أفضل في الدفاع وأعتقد أنه يمكننا تقديم المزيد”.

وأكمل:” قد أفقد مصداقيتي إذا قلت إن فينيسيوس هو أفضل مهاجم في العالم وميليتاو أفضل مدافع في العالم لكنها الحقيقة انا صادق. ميليتاو لا ينقصه شيء، العيب الوحيد الذي يعاني منه هو أنه لا يركز دائمًا بنسبة 100٪ وعيب آخر أنه ليس وسيمًا جداً”.

وأتبع:” كامافينجا يقوم بعمل جيد كما فعل تشواميني في الجزء الأول من الموسم، لقد غطوا رحيل كاسيميرو بشكل جيد، أعتقد أن مدريد يمكن أن يخطط للمستقبل بشكل جيد للغاية مع هذين الاثنين”.

وأتم:” بنزيما بخير وفي حالة وجيدة وجاهز للغد،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى