هالاند
هالاند

تشيلسي يستقر على “بديل هالاند”

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن استعداد نادي تشيلسي، لضم مهاجم الفترة المقبل ليكون بديلا في حال فشل النادي اللندني في ضم مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “بيلد” فإن تشيلسي يهدف لاستقطاب هداف البوندسليجا ونجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، في حال لم تنجح مساعيه في ضم هالاند.
ويطالب بوروسيا دورتموند بأكثر من 150 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن مهاجمه النرويجي، لكن هذه القيمة قد تنخفض إلى أقل من النصف عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب صيف العام المقبل.
وأضافت “بيلد” أن بايرن لن يستقبل أي عروض للتخلي عن نجمه البولندي الذي ينتهي عقده صيف العام 2023، لكن قيام تشيلسي بالتقدم بعرض العام المقبل، لن يكون بالأمر المستبعد.
ومن المتوقع أن ينضم بايرن ميونخ إلى سباق ضم هالاند العام المقبل، ما يعني أن إمكانية التخلي عن ليفاندوفسكي ستصبح واردة، وهو الأمر الذي ينوي تشيلسي استغلاله، خصوصا في ظل العلاقة الجيد لمالكه رومان أبراموفيتش مع وكيل أعمال اللاعب بيني زاهافي.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي يسترد قوام هجومه من الدوري الإيطالي

عائشة أحمد استرد الدوري الإنجليزي خلال الإنتقالات الصيفية التي تدور في الوقت الحالي من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *