تشيلسي يبحث إمكانية التعاقد مع نجم ريال مدريد

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في محادثات جاده مع ريال مدريد من أجل ضم مهاجم الفريق الكرواتي لوكا يوفيتش في الانتقالات الشتوية الجارية .

ووفقاً لصحيفة ” أس ” الإسبانية فإن يوفيتش قد دخل حسابات فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز لتدعيم صفوف الفريق بعد إصابته الدولي الانجليزي الشاب تامي أبراهام الذي يُعاني من أصابه في الكاحل .

ووفقا للصحيفة الاسبانيه فإن نادي تشيلسي قد وضع الكرواتي الشاب في قائمتة بعد أن تأكد تماما من صعوبه التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كافاني الذي فضل الإنضمام إلي الروخي بلانكوس .

جدير بالذكر أن لوكا يوفيتش قد انتقل الي صفوف ريال مدريد الصيف الماضي من من اينتراخت فرانكفورت الألماني في صفقه كلفت اداره الملكي مقابل 52 مليون يورو .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. ثلاثي الدوري الايطالي في منافسة شرسة لخطف مهاجم ريال مدريد

عاجل .. ثلاثي الدوري الايطالي في منافسة شرسة لخطف مهاجم ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online