تريزيجيه يُسجل هدف قاتل ويقود أستون فيلا للنهائي علي حساب ليستر

حقق فريق استون فيلا فوزا قاتلا على نظيره فريق ليستر سيتي بنتيجة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كابيتال وان “

أفتتح أستون فيلا التسجيل في الدقيقه 12، عن طريق مات تارجيت ، ونجح ليستر سيتي في التعادل بالدقيقة 72 بهدف سجله اللاعب كيليتشي ايهيناتشو .

استمر التعادل الإيجابي مسيطرًا على مجريات المباراة، حتي نجح الدولي المصري محمود تريزيجيه في خطف هدف الفوز لفريقه استون فيلا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليفوز فريقه 2-1.

وشارك الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي المباراة على كبديلين حيث دخلا  المباراة في الدقيقتين 77، 84 على الترتيب، ونجح “تريزيجيه” في احراز هدف الفوز القاتل لفريقه.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، ليتأهل فريق أستون فيلا بعد فوزه في مباراة اليوم إلي نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية متفوقا بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الانجليزية في مارس المقبل على ستاد “ويمبلي” في العاصمة الانجليزية “لندن”، ويلتقي فريق أستون فيلا مع الفائز من مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي.

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

مفاجأة.. قناص ريال مدريد علي أبواب البريميرليج

مفاجأة.. قناص ريال مدريد علي أبواب البريميرليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online