كورة عالمية

تحليل الشخصية حسب شهر الميلاد

يمكن تحليل شخصية الإنسان من خلال شهر ميلاده وهذا حسب ما يقوله علم الأرقام، لذا سنوضح في هذا المقال شخصية كل شخص حسب شهر ميلاده.

 

تحليل الشخصية حسب شهر الميلاد

 

كانون الثاني – يناير – شهر 1

إنّ أكثر ما يميّز الشخص المولود في هذا الشهر أنّه شخص طموح، ومُستقل، ويعمل بجهد، وهو عاطفي وحساس، وحنون، ومُنظّم، ونادر ما يغضب، ومزاجي، ويميل إلى العزلة، ويحب البساطة.

 

شباط – فبراير- شهر 2

يتميز مولود هذا الشهر بشخصيته الاجتماعية، وهو شخص ذكي، ومخلص، وحساس، ورومانسي، ومتقلب المزاج، وهو متواضع، وخجول، وعاطفي، ومحب للخير والعطاء، ويحب الضحك، والحريّة.

 

آذار – مارس – شهر 3

يتميز مولود هذا الشهر جدير بثقة الآخرين، وكاتم الأسرار، وكريم، ويحب مساعدة الآخرين دون مقابل، وثقافته واسعة، ويحب القراءة، وهو شخص حنون، وصادق، ويحب السفر، وهو عادةً ما يكون سريع الغضب، ومتقلب المزاج.

 

نيسان ابريل – شهر 4

مولود هذا الشهر شخص اجتماعي جداً، وصادق، وقوي الشخصية، وأحيانًا عنيد، ونشيط، متسرع، ويحب السيطرة على الآخرين أحيانًا مما يجعلهم ينفرون منه،وهو ذكي، وودود، وشجاع.

 

أيار مايو – شهر 5

مولود هذا الشهر متفائل، جريء، مرح، وواعٍ، ومتردد بنفس الوقت، فضولي، مزاجه صعب، حساس، ويحب الرفاهية، عنيد، ويحب عمله.

 

حزيران يونيو – شهر 6

مولود هذا الشهر شخص متفائل، وجميل، وكثير الكلام، وعاطفي، وفضولي، وتفكيره عميق، ومتسامح، ورومانسي، ومتردد بعض الشيء.

 

تموز يوليو – شهر 7

مولود هذا الشهر شخص مرح، هادئ، وغامض، ومتسامح جدًا، ويحب بصدق، متسامح لكنه لا ينسى أبداً، وصريح جداً، وجريء في التعبير عن مشاعره، ويحب الآخرين ويهتم بمشاعرهم، شخصيته قوية ومنطقية التفكيره.

 

آب أغسطس – شهر 8

مولود هذا الشهر شخص كريم جداً، جذّاب، اجتماعي، وذكي، وقوي الشخصية، ويحب أن يكون القائد لكل شيء، متسرع جدًا، مستقل، ومرح، وشجاع.

 

أيلول سبتمبر – شهر 9

مولود هذا الشهر شخص ذكي، ومخلص، وصادق، وخجول جداً، وواثق من نفسه، ومثقف، وهادئ، مزاجي، ولا ينسى الخيانة أبداً، ويحب التدقيق في التفاصيل.

 

تشرين الأول أكتوبر – شهر 10

مولود هذا الشهر يحب القيادة، لا يغير رأيه، رومانسي، صادق يكره الكذب، يحب السفر، يقدر أصدقاءه، ويحب المزاح، وعصبي المزاج، وأناني قليلًا.

 

تشرين الثاني  نوفمبر – شهر 11

مولود هذا الشهر طموح، وصاحب إرادة قوية، وهو شخص قلِق ولكنه صبور، وناضج وواعي، ويحب مساعدة الآخرين، مخلص، متردد بعض الشيء، يكره الالتزام بالقوانين، ولا يحب المديح ويخجل منه.

 

كانون الأول  ديسمبر – شهر 12

مولود هذا الشهر شخص مخلص وكريم، ومرِح، واجتماعي، ومحظوظ جداً، يحب لفت الأنظار وأن يكون محبوب، والتفاخر بنفسه، وهو مستهتر ولا يحب المسؤوليات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى