بيان صحفي: الزمالك يُعلن دعمه لمبادرة لرفض التعصب

اتساقاً مع الدعوة الكريمة من العالم الجليل فضيلة الشيخ اسامه الازهري وانطلاقاً من ثوابت وقيم نادي الزمالك بمناسبة  إقامة مباراة السوبر الافريقي لكره اليد بين قطبي الرياضة المصرية الزمالك والاهلي المقرر لها يوم الجمعة 2021/9/10 .

وفي اطار العلاقة التاريخية بين الناديين القائمة علي الاحترام والتقدير المتبادل اضافه الي الود والصداقة التي تربط ادارة الطرفين يدعو نادي الزمالك الجماهير الواعية وجميع  اطراف المنظومة الرياضيه والإعلامية الي اعلان مبادرة لرفض التعصب والتأكيد الي قيم الروح الرياضيه والمنافسة الشريفة .

كما تؤكد اللجنه المكلفة بادراة النادي احترامها لكافة الأطراف وانه لاخصومه ولاخلاف مع احد حتي مع الاختلاف في وجهات النظر فأننا نثمن كل الدعوات والمبادرات المخلصة التي تحقق تلك الغايات الساميه وتحفظ الصالح العام  ومستعدون للتجاوب معها دون تردد إعلاء لقيم التسامح والعمل المشترك .

وينوه إلي اهمية  تقديم رساله ايجابية في هذا الحدث الرياضي القاري الهام الذي يتابعه الملايين حول العالم والتأكيد علي القواسم المشتركة لسياسة طرفي اللقاء القائمة علي الإحترام والتقدير المشترك بما يتوافق مع مكانة وريادة الناديين الاشهر والاكبر في القارة وعراقة وحضارة الدولة المصرية .

عن مينا ناشد

شاهد أيضاً

رسمياً ….. مصطفى غربال حكما لمباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السوبر

استقر اتحاد الكرة المصري، على إسناد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش، المقرر لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *