بهدفي الحاوي ومحمود كهربا الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري

بهدفي الحاوي ومحمود كهربا الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري

انتهت مباراة الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، بفوز فريق الأهلي على سيراميكا كيلوباترا بهدفين دون مقابل، والتي أقيمت على ملعب السويس.

 

وتسيد فريق الأهلي معظم مجريات المباراة، حيث كان الوافد الجديد والتر بواليا قريبا من تسجيل أول أهدافه مع الفريق وخاصة بعد تمريرة رائعة من علي معلول ولكن حارس سيراميكا كيلوباترا عامر عامر تصدى لها.

كما انفرد الظهير الأيسر للأهلي علي معلول أضاع فرصة ثمينة بتسديدة قوية لتعلو خارج قائم العارضة ، ولكن عند نزول محمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي افشه في بداية الشوط الثاني، تمكن الاخير من فتح مساحات كبيرة وتوصيل أكثر من كرة لمهاجم الفريق بواليا الذي كاد يسجل قبل خروجه بثواني.

 

ثم جاءت الدقيقة 75 ليتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول ، وكاد يسجل الهدف الثاني ولكن تم إلغاؤه بعد الرجوع لتقنية الڤار، قبل أن ينزل البديل وليد سليمان في آخر دقائق المباراة، ويضيف الهدف الثاني.

وبهذا الفوز يصعد فريق الأهلي إلى المركز الأول برصيد 13 نقطة، بينما يبقى فريق سيراميكا كيلوباترا بخمس نقاط في المركز السابع.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

البنك الأهلي يضم ظهير ايسر وادي دجلة لمدة ثلاث سنوات

نجح فريق البنك الأهلي من التعاقد مع اللاعب إسحاقو يعقوبو ظهير ايسر وادي دجلة لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *