بعد سواريز وفيدال .. كومان قرر التخلص من نجمين جديدين في برشلونة

واصلت الصحف الإسبانية الكشف عن القرارات التي اتخذها الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لبرشلونة فيما يخص اللاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفجرت إذاعة كاتالونيا خبراً مثيراً يوم أمس تؤكد خلاله أن رونالد كومان أجرى مكالمة هاتفية مع لويس سواريز وأخبره أنه خارج خططه للموسم القادم، وفعل الأمر ذاته مع النجم التشيلي أرتورو فيدال أيضاً.

 

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريراً صباح اليوم الثلاثاء كشفت خلاله عن لاعبين آخرين يرغب كومان بالتخلص منهما هذا الصيف، وقد أبلغهما شخصياً بذلك.

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الهولندي تواصل مع “إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي” في الساعات الماضية، وأبلغ كلاهما أنهما ليسا مدرجان في حساباته.

 

وأضاف التقرير أن كومان طلب من كلا اللاعبين البحث عن نادٍ جديد قبل انتهاء الصيف لأنهما لن يتم الاعتماد عليهما في الموسم المقبل، علماً أن عقد راكيتيتش ينتهي عام 2021، بينما يمتد عقد صامويل أومتيتي حتى عام 2023.

 

على الجانب الآخر، تحدث رونالد كومان مع الثنائي سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو وأفصح لهما عن رغبته في استمرارهما مع الفريق، وذلك رغم الانتقادات التي تعرضان لها بسبب تراجع مستواهما الموسم الماضي.

التعليقات

أخبار ذات صلة