بعد اهتمام يوفنتوس.. ريال مدريد يحدد سعر الاستغناء عن إيسكو

أكد تقرير صحفي إيطالي أن نادي ريال مدريد الإسباني حدد سعر التخلي عن خدمات نجمه إيسكو، بعد اهتمام نادي يوفنتوس بالحصول على خدماته.

 

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى أن المدرب الإيطالي الشاب أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد للبيانكونيري، قد وضع إيسكو على رأس قائمة المطلوبين في الميركاتو الصيفي.

 

وأبدى بيرلو في وقت سابق إعجابه الشديد بقدرات صانع الألعاب الإسباني، ونصح إدارة يوفنتوس بضرورة التعاقد معه لتعزيز قوة الفريق الهجومية.

 

موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أكد في تقرير له أن إدارة النادي الملكي قد اشترطت الحصول علي مبلغ يتراوح بين 60 و70 مليون يورو، من أجل السماح لإيسكو بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

 

وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس، في حال قبوله لشروط الميرنغي، سيدفع راتبًا سنويًا للاعب يبلغ حوالي 7 ملايين يورو.

 

وأفادت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن إدارة النادي الملكي قد أبدت إهتمامها بإبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس، تقضي بانتقال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى قلعة سانتياغو برنابيو، في مقابل انضمام إيسكو للبيانكونيري، وهو الاقتراح الذي قوبل بالرفض من جانب النادي الإيطالي.

 

هذا ويسعى بيرلو إلى بناء تشكيلة متماسكة ليوفنتوس من أجل إعادة الفريق لمستواه الفني المعهود بعد موسم كارثي قضاه البيانكونيري تحت قيادة ماوريسيو ساري، واختتمه الفريق بخروج مؤلم من دوري الأبطال أمام ليون سابع الدوري الفرنسي.

التعليقات

أخبار ذات صلة