كورة عالمية

بطلة وادى دجلة نوران جوهر تصعد لنصف نهائي بطولة ويندي للاسكواش

تأهلت بطلة أندية وادى دجلة نوران جوهر، المصنفة الثانية عالميًا، للدور نصف النهائي لبطولة ويندي سيتي للاسكواش، وذلك بعد تغلبها في دور ربع النهائي على اللاعبة الإنجليزية جورجينا كينيدي المصنفة العاشر عالميًا بنتيجة أشواط (3-0) بواقع نقاط (11-4) (11-9) (11-1).

وتخوض نوران جوهر مباراة نصف نهائي بطولة ويندي للاسكواش، المقامة بولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، أمام اللاعبة جويل كينج المصنفة الخامسة عالميًا، وسط آمال بقدرة “جوهر” على التغلب على منافستها والصعود للمباراة النهائية.

قالت نوران جوهر لاعبة أندية وادى دجلة للاسكواش، إن التأهل لدور نصف النهائي لبطولة ويندي سيتي للاسكواش، يقربها من تحقيق حلمها بالفوز بالبطولة للمرة الأولي، لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، وتأكيد ريادة مصر للعبة الاسكواش عالميًا، مشيدة بالدعم الذي تقدمه أندية وادى دجلة للاعبين لتقديم أداء مشرف يليق بالرياضة المصرية، وحرصهم على مشاركة لاعبي النادي في البطولات الدولية الكبرى.

يذكر أن بطولة ويندي للاسكواش، انطلقت يوم 23 فبراير بمشاركة 8 لاعبين (رجال وسيدات) من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة بولاية شيكاغو الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى