بروسيا دورتموند يتلقي ضربة موجعة بإصابة نجم الفريق قبل موقعة باريس سان جيرمان

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي عن نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها نجم الفريق.

 

وتعرض قائد فريق بروسيا دورتموند ماركو رويس لإصابة عضلية خلال المباراة ضد فيردر بريمن التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب فيسير شتاديون ، وذلك في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

 

وأكد البيان الرسمي أن ماركو ريوس يعاني من تمزق في عضلات الساق وغيابه عن الملاعب عدة أسابيع ، مما يعني عدم مشاركته ضد باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وتأهل فيردر بريمن إلى الدور ربع النهائي من كأس ألمانيا بعد فوزه المثير على بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لتتكرس بذلك عقدة الدور ثمن النهائي للموسم الثالث.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل.. باريس يفسد مخططات بيريز بشأن ضم مبابي

عاجل.. باريس يفسد مخططات بيريز بشأن ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online