برشلونه يزف خبار سار بشأن سواريز

نشر نادي برشلونه الإسباني ” تهنئه خاصه ” لمهاجم الفريق الأوروجوياني لويس سواريز ، بعد أن نشر الأخير فيديو علي حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ” يظهر فيه اللاعب وهو يؤدي البرنامج التأهيلي في صالة الألعاب الرياضية .

وغرد النادي الكتالوني ” نترقب عوده مهاجمنا بقوه ” ، حيث غاب سواريز عن تشكيله الفريق الكتالوني الفتره الماضيه للإصابة مما دفع اداره النادي للتفكير في جبل مهاجم في الميركاتو الشتوي لتعويض غياب نجم السيليستي .

وقد أعلن برشلونه مُسبقاً أن سواريز قد يغيب لمده اربع أشهر بعد إجراء عملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة اليمني وذالك بعد شعوره بآلام بعد منافسات كأس ملك إسبانيا .

جدير بالذكر أن صاحب ال 33 علم قد شارك مع البرشا هذا الموسم في 23 لقاء ، ساهم خلالها في 25 هدف ، حيث سجل 14 هدف ، وقدم 11 تمريره حاسمه لزملائه

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

برشلونه يفقد مدافعه في الكلاسيكو بسبب الإصابة

يغيب رونالد أراوخو مدافع نادي برشلونة ومنتخب أوروجواي عن مواجه ريال مدريد بسبب الاصابة خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online