برشلونة يعلن عن إصابة جديدة داخل الفريق قبل موقعة نابولي و مدة غيابها عن البلوجرانا

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

أعلن نادي برشلونة الإسباني التشخيص الطبي لإصابة سيرجي روبيرتو لاعب وسط الفريق التي تعرض لها في الساعات الماضية قبل مواجهة نابولي الإيطالي بدوري الأبطال.

واكد برشلونة في بيانه الرسمي على أن سيرجي روبرتو تعرض لإصابة قوية في عضلات فخذه الأيمن، ستبعده عن الملاعب في الفترة المقبلة.

واشارت التقارير الصحفية إلى أن سيرجي روبيرتو سيغيب لفتة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع ولذلك سيكون خارج حسابات كيكي سيتين مدرب برشلونة في العديد من المباريات المهمة.

 ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

التعليقات

أخبار ذات صلة