برشلونة يرد على عرض مانشستر يونايتد لضم أنسو فاتي

يعد الإسباني “أنسو فاتي”، أحد العناصر الواعدة في عالم كرة القدم ويملك مستقبل كبير سواء مع ناديه برشلونة أو مع المنتخب الإسباني.

 

 

 

فاتي وتألقه جزب أعين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لإمكانية ضمه خاصة وأن الشياطين الحمر يبحثون عن جناح في الفترة المقبلة.

 

الفريق الإنجليزي يعاني من صعوبات لإتمام صفقة ضم الإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند بسبب مغالاة النادي الألماني في طلباته المالية .

 

يونايتد طلب ضم سانشو مقابل 120 مليون يورو، على أن يصبح أحد أعلى اللاعبين أجرًاً في العالم، إلا أن قرار دورتموند بالإبقاء عليه ومحاولة تجديد عقده، سترفع قيمته إلى 300 مليون يورو، ما بين سعره وراتبه.

 

صحيفة سبورت الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة قالت في تقرير لها البوم الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد استفسر عن إمكانية تعاقده مع فاتي من صفوف البلوجرانا.

 

لكن الرد الكتالوني جاء عبر رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، أن اللاعب الشاب غير قابل للبيع لكن النادي الإنجليزي مُستعد لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته خلال الصيف الحالي.

 

فاتي يملك عقد مع برشلونة حتى صيف 2022 بشرط جزائي 170 مليون يورو، ولذلك يسعى برشلونة لتمديده ورفع قيمة الشرط الجزائي في أسرع وقت ممكن.

 

فاتي (18 عام) من أصول أفريقية حيث ولد في غينيا بيساو لكنه يملك الجنسية الإسبانية ويعد الموسم الحالي الذي انتهى منذ أيام في الدوري الإسباني هو أول مواسمه مع برشلونة وسجل 8 أهداف 32 مشاركة.

التعليقات

أخبار ذات صلة