برشلونة ضحك على بايرن وخطف نجمه ببلاش 

 

 

أكد تقرير صحفي على أن برشلونة الإسباني تمكن التلاعب بفريق بايرن ميونخ الألماني وتمكن من خطف نجمه في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف التقرير الإنجليزي أن برشلونة متمسك بفكرة التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ “ديفيد ألابا” من خلال سيناريو مثالي لحسم الصفقة بأقل تكلفة أو “ببلاش”.

 

وينتهي عقد مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني ديفيد ألابا بنهاية الموسم المقبل، ويرغب اللاعب في عدم تجديد عقده مرة أخرى مع الفريق البافاري.

 

اللاعب النمساوي ديفيد ألابا صاحب ال28 عاما يرغب بفي خوض تجربة احترافية جديدة عن طريق بوابة برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.

 

وأوضحت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن فريق برشلونة الإسباني طلب من اللاعب النمساوي ديفيد ألابا الاستمرار مع بايرن ميونخ الألماني حتى نهاية عقده والذي ينتهي نهاية الموسم المقبل وذلك من أجل ضمه مجانا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يستهدف خطة للفوز باللاعب النمساوي ديفيد ألابا مجانا من بايرن ميونخ وهو الذي سيكون في صالحهم وفي صالح اللاعب ويستطيع وقتها الحصول على راتب أكبر.

 

ويسعى فريق برشلونة الإسباني إلى دعم خطوط الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية وخاصة بعدما اقترب العملاق الكتالوني من خسارة لقب الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم بعدما احتل ريال مدريد الصدارة.

التعليقات

أخبار ذات صلة