برباعية نظيفة وحالتي طرد برشلونة تتفوق على غرناطة

برباعية نظيفة وحالتي طرد برشلونة تتفوق على غرناطة

تمكن فريق برشلونة من مجاراة غرناطة في بداية الشوط الأول ، حيث بدأ التسجيل للبروجرانا المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 12، بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي.

وأضاف الهدف الثاني الأرجنتيني ليونيل ميسي من تمريرة ولا أروع من انطوان جريزمان في الدقيقة 34 ، قبل أن يضاعف الهدف الثالث والثاني له من ضربة حرة مباشرة يسكنها على يمين حارس مرمى غرناطة لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني تمكن أنطوان جريزمان من زيادة الأهداف بعدما أضاف هدفه الثاني في الدقيقة 63 ، لينتهي اللقاء بفوز فريق برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل، ليرتفع رصيد الفريق الكتالوني إلى 37 نقطة محتلا المركز الثالث، بينما توقف رصيد فريق غرناطة عند النقطة 19 في المركز السابع.

جدير بالذكر أشهر الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا البطاقة الحمراء المباشرة في وجه أحد أعضاء الجهاز الفني ، وهو مدرب حراس مرمى الفريق الكتالوني في الدقيقة 17، ولا يزال لم يعرف أحد أسباب حالة الطرد.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

فعاليات مهرجان في حب مصر وإلامارات

فعاليات  مهرجان في حب مصر والإمارات.   تستعد شركة زيدان للتسويق في إعداد بروتوكول جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *