باتريس كارتيرون : زيسكو فريق قوي ولكن

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري عن مبارة زيسكو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأبيض والفريق الزامبي.

وقال كارتيرون : “لقد جئنا هنا إلى زامبيا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، فهم أهم ثلاث نقاط لنا، ونحن على دراية كاملة بصعوبة وأهمية المباراة، فنحن نواجه فريقًا يلعب على الفوز فقط خاصة أنه على ملعبه ووسط جمهوره”.

وأضاف كارتيرون :”علينا أن نبذل جهدًا أكبر حتى نحقق الفوز، فهذا الفوز بمثابة نقطة تحول لنا، حتى نستعيد التوازن مرة أخرى، رغم الضغط الذي نعيشه على المستوى المحلي “.

واختتم حديثه قائلاً :” فريق زيسكو فريق قوى ومميز ويمتلك مقومات رائعة، ولكن تبقى الحظوظ متساوية ومتكافئة بين جميع فرق المجموعة “.

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره زيسكو الزامبي في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

عاجل.. الشامي: عامر حسين قادر على تنظيم موسم كروي منتظم

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن عامر حسين بتواجده فى رابطة الأندية قادر على تنظيم موسيم كروي منتظم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *