المحمدي: الأهداف ستمنح تريزيجيه الثقة والحرية في أستون فيلا

كتب: مصطفي محمد

أشاد أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا، بمحمود حسن تريزيجيه، زميله في الفريق والمنتخب الوطني، بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مباراة كريستال بالاس، وإحرازه هدفين.

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدفين في شباك كريستال بالاس، ليرفع رصيده من الأهداف مع أستون فيلا بالبريميرليج لـ5 أهداف، ويقتنص ثلاث نقاط غالية تبقي على آمال الفيلانز في صراع البقاء في البريميرليج للموسم المقبل.

وقال المحمدي في تصريحات :”الأهداف دائما جيدة من أجل اكتساب الثقة، لقد عمل تريزيجيه بجد في التدريبات، والآن بعد تسجيله للأهداف، سيلعب بمزيد من الثقة والحرية، وآمل أن يتمكن من تسجيل هدفين أو ثلاثة أهداف أخرى في المباريات القليلة المقبلة”.

وأوضح المحمدي:” في المباريات القليلة الماضية، خلقنا بعض الفرص، ولكننا افتقدنا للمسة والكرة النهائية، التي وجدناها في مباراة كريستال بالاس”.

وبحكم خبرته التي اكتسبها المحمدي من التواجد بالدوري الإنجليزي، تحدث عن موقف الفريق من صراع البقاء في البريميرليج، حيث قال:” هناك دائما ضغوطات عندما تكون في منطقة الهبوط، ولكن يجب عليك مواصلة القتال”.

وأتم:” لدينا ثلاث مباريات متبقية، ويجب علينا أن نحاول الفوز بها جميعا، من أجل البقاء في الدوري الممتاز، لا يوجد لدينا خيار آخر، علينا الذهاب لمباراة ايفرتون بعقلية مباراة كريستال بالاس، ونحافظ على شباكنا نظيفة، واقتناص نقاط المباراة الثلاثة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة