الكشف عن موعد انطلاق تدريبات ريال مدريد استعداداً للموسم القادم

يستعد ريال مدريد للعودة إلى التدريبات خلال الأسبوع المقبل ليبدأ التحضير للموسم الجديد 2020-2021 الذي ما زال لم يتم تحديد موعد انطلاقته بشكل رسمي لغاية الآن.

 

 

وخاض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الموسم المنصرم في 7 من شهر أغسطس الجاري، والتي خسر فيها ضد مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقرر “زين الدين زيدان” منح اللاعبين إجازة لما يقارب ثلاثة أسابيع، وبحسب صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية، فإن الفريق سيعود للتدريبات استعداداً للموسم القادم خلال الفترة الممتدة ما بين 29 و31 من شهر أغسطس الجاري، أي بعد 5 إلى 7 أيام بأقصى تقدير.

 

 

وللمرة الأولى منذ سنوات طويلة، لن يسافر ريال مدريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو دولة أخرى لكي يخوض جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم، وذلك بسبب الوضع الذي يعيشه العالم في ظل جائحة فيروس كورونا.

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الميرنجي سيحاول خوض بعض المباريات الودية خلال أول أسبوعين من شهر سبتمبر القادم، وهو ما تفعله الآن الفرق الإسبانية التي عادت للتدريبات خلال الأيام الماضية.

 

ولن يتمكن زيدان من البدء في تحضيرات الموسم القادم مع جميع اللاعبين الذين يملكهم، حيث سوف يخسر اللاعبين الدوليين خلال الفترة الممتدة ما بين 31 أغسطس إلى 8 سبتمبر بسبب ارتباطهم مع منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا، مما يزيد الأمور تعقيداً على ريال مدريد ويثير الشكوك حول قدرته على الاستعداد بشكل جيد للموسم القادم.

التعليقات

أخبار ذات صلة