الدوري الإسباني

الزمالك يقرر أستكمال الموسم بالنشائين بعد التتويج بالدوري

استقر جوسفالدو فيريرا المدير الفنى بنادى الزمالك، على الاعتماد على فريق الناشئين خلال مواجهة المصري ايسترن كومبانى فى اخر جولتين ال من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز

ومن المنتظر أن يعتمد فيريرا على بعض لاعبى فريق الناشئين بالإضافة لبعض بدلاء الفريق الأول خلال مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى الجولة قبل الأخيرة، وذلك بعدما منح جميع اللاعبين الأساسيين راحة حتى 3 سبتمبر المقبل.

كان فيريرا استثنى الثنائي محمد عواد حارس المرمي، وسيد نيمار، من الإجازة الطويلة التي منحها لجميع اللاعبين الاساسيين بالفريق، عقب حصد لقب الدورى.

وفضل جوسفالدو فيريرا استمرار عواد ونيمار مع الفريق، مع إمكانية جلوسهم على مقاعد البدلاء، لعدم التعرض للإرهاق بعد احتفالية الدورى التي اقيمت أمس الثلاثاء، عقب التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما.

ومن المتوقع أن يقوم فيريرا بتصعيد أكثر من لاعب ناشئ خلال الايام المقبلة لتدريبهم مع الفريق الأول على أمل الاستعانة بأحدهم فى المباراتين المقبلتين لرؤيتهم والحكم عليهم قبل إعارة البعض أو التعاقد مع بعض الصفقات، التى ستكون مهمة للفريق فى الموسم المقبل، خاصة أنه حرم من التعاقد خلال فترتى القيد الماضيتين.

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ 14 في تاريخ النادي، حيث يتبقى لفرسان ميت عقبة مباراتين فقط في الموسم الحالي من المسابقة أمام كل من المصري وإيسترن كومباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى