الزمالك والإنتاج يفشلان في إحراز  فرص محققة بالشوط الأول

سيطر التعادل السلبي على موقعة الزمالك والإنتاج الحربي، التي تقام على ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بشكل قوي منذ الدقائق الأولى، عن طريق أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ورد الإنتاج على الزمالك في الدقيقة 8 بتوغل داخل منطقة الخطورة لولا تدخل الدفاع  واخراج الكرة بعيده عن مرماه.

وسيطر الزمالك على مجريات اللعب في وسط الملعب من أجل التحضير لبناء الهجمات، وكاد أن يسجل هدف الأسبقية عن بن شرقي في الدقيقة 10 الذي مرر كرة عرضية خطيرة من الجهة اليمنى أبعدها الداع العسكري إلى ركنية.

ورد الإنتاج مرة أخرى بهجمة ثانية خطيرة في الدقيقة 15 بعد تمريرات كثيرة وسط ملعب الزمالك وتنتهى عند شديد قناوي خارج منطقة الدزاء وتنتهي رمية تماس للانتاج.

وواصل الإناج خطورته وهدد رمى الزمالك في الدقيقة 18 بعد عرضية من ناحية اليمين ولمسة رأسية من لاعب الإنتاج داخل منطقة الجزاء وتصل لباسم مرسي ليلمس الكرة ولكن ضعيفة جدا وتصل سهلة لابو جبل.

وفي الدقيقة 20 أهدر بن شرقي فرصة هدف مؤكد للزمالك بعد كرة طولية ويستلم الكرة ويسددها من داخل منطقة الجزاء منفردا وإنقاذ من عامر حارس الانتاج.

وحاول الزمالك فك طلاسم دفاع الإنتاج الذي تراجع بعد مرور 35 دقيقة وسط ملعبه معتمدا على المرتدات.

وشهدت الدقيقة 42 فرصة هدف للانتاج بعد تسديدة من علاء سلامة داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من أبو جبل وترتد وتصل لدياوارا ويسددها قوية من خارج منطقة الدزاء وتمر اعلى مرمى الزمالك.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

البنك الأهلي يضم ظهير ايسر وادي دجلة لمدة ثلاث سنوات

نجح فريق البنك الأهلي من التعاقد مع اللاعب إسحاقو يعقوبو ظهير ايسر وادي دجلة لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *