الدوري الإنجليزي يسترد قوام هجومه من الدوري الإيطالي

عائشة أحمد

استرد الدوري الإنجليزي خلال الإنتقالات الصيفية التي تدور في الوقت الحالي من الدوري الإيطالي، إثنين كانوا من أحد أهم، وأبرز أوراقه الهجومية من قبل رحيلهم عن البريميرليج.

 

ونستعرض لكم من خلال موقع “إيجي 140″، من هم اللاعبان، كيف استطاعوا العودة إلى صفوف فريقهم الإنجليزي الحالي.

 

1_ كريستيانو رونالدو

 

بدأ النجم البرتغالي رونالدو إنجازاته الهائلة في الكرة، منذ أن كان في الدوري الإنجليزي، حيث كان واحدًا في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة “2009-2003”.

 

يُعتبر النجم البرتغالي واحدًا من أساطير الشياطين الحمر، عمل على النهوض بالفريق الإنجليزي قبل النهوض بنفسه، مستعينًا بمهاراته الكروية، وسحره في لعب الكرة المستديرة.

 

إنتقل النجم البرتغالي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بعد إنتهاء رحلته مع النادي الإنجليزي، وبعد أن حقق اللاعب إنجاز كبير رفقة ريال مدريد الإسباني، شعر اللاعب بأن وقت الرحيل قد حان.

 

ليبدأ رحلة جديدة في السيريا اي، منضمًا إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، ولكنها لم تدم طويلًا، حيث استمرت حوالي 3 أعوام.

 

وبذلك يسترد الدوري الإنجليزي ورقته الهجومية السابقة، منضمًا إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للمرة الثانية في تاريخ النجم البرتغالي.

 

2_روميلو لوكاكو

 

كان الدبابة الهجومية لوكاكو، واحدًا من أهم العناصر الهجومية الموجودة في الدوري الإنجليزي، قبل رحيله إلى الدوري الإيطالي، لتطور اللاعب أكتر فأكثر، ويصبح مطمع لكبار الأندية الأوروبية.

 

تنقل النجم البلجيكي كثيرًا في الدوري الإنجليزي، في بداية مشواره، كانت أبرز إنتقالاته رفقة تشيلسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث استطاع مانشستر يونايتد الإنجليزي الحصول على اللاعب من إيفرتون.

 

لم يستمر طويلاً ليبدأ رحلته المفضلة خلال مسيرته الكروية، في صفوف إنتر ميلان، بعد ما استطاع النحم البلجيكي في الفترة الأخيرة بتقديم أداء رائع لا يوصف، ويصعب إيقافه.

 

ليطلب نادي تشيلسي إنتزاع لاعبه من جديد، وبالفعل بعد العديد من المفاوضات، والمناوسدشات بين الطرفين، استطاع البلوز استعاده الدبابة البلجيكية إلى صفوف الفريق من جديد.

 

 

وبذلك عاد اللاعبان إلى بيتهم من جديد، فقد عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، وقد عاد روميلو لوكاكو إلى تشيلسي، لتشتد منافسة الدوري الإنجليزي أكتر، وأكثر، وتزيد الإثارة أكثر مما كان عليها.

عن كريم عبداللاه

شاهد أيضاً

بخصوص مارتينيز.. إنتر ميلان يغلق الباب في وجه أرسنال

عائشة أحمد أفادت العديد من التقارير الصحفية اليوم الإثنين، تؤكد عن وجود جهود من جانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *