MADRID, SPAIN - MARCH 01: (BILD ZEITUNG OUT) Carlos Henrique Casemiro, Sergio Ramos and Daniel Carvajal of Real Madrid, Lionel Messi of FC Barcelona battle for the ball during the Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on March 1, 2020 in Madrid, Spain. (Photo by DeFodi Images via Getty Images)

الحكومة الكتالونية تمنع الكلاسيكو علي جمهور برشلونة

في تصريحات  ألبا فيرجيس وزيرة الصحة بحكومة كتالونيا إنه والتي قالة “من المستحيل” أن يتم السماح للجمهور بدخول ملعب كامب نو لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم أكتوبر الجاري.

 

وصرحة ألبا  بذلك في مقابلة أجرتها  مع إذاعة كتالونيا وأشارت فيها إلى أن نادي برشلونة لم يرسل إلى وزارة الصحة أو إدارة المخطط الإقليمي للحماية المدنية في كتالونيا وهي المسؤولة عن إدارة أزمة كورونا في الإقليم حتى الآن اقتراحه حول كيفية تنفيذ التصويت على اقتراح سحب الثقة من مجلس الإدارة.

 

واضافة ان  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)  يسمح ب الجمهور لـ30% من سعة الملعب في مبارياته لكن بشرط الحصول على موافقة السلطات الصحية المحلية.

 

و أوضحت وزيرة الصحة الإقليمية أنه في ظل الظروف الحالية التي يتطور فيها الوباء لا يمكن السماح لفريق البلوجرنا بخوض مبارياته في الوقت الراهن في كامب نو بحضور جمهور.

عن خالد طه

شاهد أيضاً

فعاليات مهرجان في حب مصر وإلامارات

فعاليات  مهرجان في حب مصر والإمارات.   تستعد شركة زيدان للتسويق في إعداد بروتوكول جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *